شركة “Win Win” تكرم الإعلامية سميرة الأشهب بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة

الرباط – في احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للإذاعة، كرّمت شركة “Win Win” الإعلامية والإذاعية القديرة سميرة الأشهب، إحدى الرموز البارزة في الإذاعة الوطنية بالمغرب العربي، والتي شغلت منصب رئيس مصلحة الموسيقى وقدمت العديد من البرامج الإذاعية المتميزة.
أقيم حفل التكريم في قاعة مركز أكدال الثقافي بالعاصمة المغربية الرباط، بحضور نخبة من الشخصيات الإعلامية والثقافية. ويأتي هذا الحدث في إطار زيارة رئيس مجلس إدارة شركة “Win Win” المهندس محمد محمد عثمان إلى المغرب العربي، حيث يشارك في عدد من الفعاليات ويجري توقيع اتفاقيات تعاون جديدة تعزز الشراكات الإعلامية في المنطقة.
من مسيد الشريف يوسف الهندي.. والي الخرطوم يقف على خدمات بري اللاماب
أدى السيد والي ولاية الخرطوم.. الأستاذ/ أحمد عثمان حمزة شعائر صلاة الجمعة بمسيد الشريف يوس…





