إسناد تقف على العودة الطوعية للمعلمين

في إطار مبادرة العودة الطوعية للمعلمين التي تطلقها جمعية إسناد لدعم المتضررين بالحروب والكوارث عبر لجنة التعليم قامت اللجنة المصغرة برئاسة د. عقاف أحمد عبد الرحمن، ود. نعيمة محمد، والأستاذة وفاء مديرة مؤسسة الوفاء التعليمية، والأستاذ حمدنا الله ممثل مدارس القبس المنير، بزيارة إلى مدارس المواهب بمدينة نصر.
وقدمت اللجنة خلال الزيارة شرحاً وافياً حول أهداف المبادرة وأهمية تكاتف الجهود بين المؤسسات التعليمية لإنجاحها، باعتبار أن عودة المعلمين تمثل خطوة أساسية نحو استقرار العملية التعليمية وتهيئة الظروف لعودة السودانيين إلى وطنهم.
من جانبها، رحبت د. هبة، مديرة مدارس المواهب، بأعضاء اللجنة، مؤكدة استعدادها للمساهمة الفاعلة في حملة عودة المعلمين.
الإعيسر من نهر النيل: المسوحات الأثرية شرط أساسي قبل التعدين.. والسياحة ركيزة واعدة للاقتصاد الوطني
دعا وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة الأستاذ خالد الإعيسر جميع الولايات والجهات العا…





