رئيس الوزراء الانتقالي يشيد بجهود الهئية العامة الإذاعة والتلفزيون

في إطار جولاته الميدانية، زار رئيس الوزراء الانتقالي د. كامل إدريس، اليوم، مباني هيئة الإذاعة والتلفزيون القومي بمقر تلفزيون ولاية البحر الأحمر برفقة وكيل وزارة الثقافة والإعلام د. جراهام عبدالقادر، ووكيل الإعلام الأستاذة سمية الهادي.
وأثنى د. إدريس على الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في قطاعي الإذاعة والتلفزيون رغم التحديات، مؤكداً أهمية الدور الوطني للإعلام في المرحلة الراهنة. كما ترحّم على شهداء التلفزيون القومي الذين سقطوا خلال تغطيتهم معركة تحرير القصر الجمهوري، مشيداً بتضحياتهم ومهنيتهم العالية.
من مسيد الشريف يوسف الهندي.. والي الخرطوم يقف على خدمات بري اللاماب
أدى السيد والي ولاية الخرطوم.. الأستاذ/ أحمد عثمان حمزة شعائر صلاة الجمعة بمسيد الشريف يوس…





