مدارس غرينتش العالمية بالقاهرة تتضامن مع الفاشر

أقام طلاب وطالبات مدارس غرينتش العالمية بالقاهرة يوماً خيريآ تضامناً مع اهلنا في الفاشر متبرعين بعائده للمهجرين من بيوتهم ، تحت شعار “قلوبنا مع اهل الفاشر”، ووجدت المبادرة قبول كبير في وسائط التواصل الإجتماعي، حيث تعتبر المبادرة رسالة واضحة بأن جميع الأسر السودانية خارج البلاد تتضامن مع أهل الفاشر، حمل عدد من التلاميذ، صور تعبر عن تضامنهم مع أهل الفاشر
ويعكس هذا العمل الإنساني النبيل روح التضامن والمسئولية الاجتماعية، بين شرائح المجتمع السوداني، وتجسد شعار ” كل أجزاءه لنا وطن
إطلاق أول دليل رسمي يرشد الطلاب السودانيين بالجامعات المصرية
اعلنت المستشارية الثقافية بسفارة السودان بالقاهرة عن تدشين وإطلاق الإصدار الأول من “…





