الهلال يتأهل لدور ربع النهائي من بطولة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الهلال السوداني الي الدور ربع النهائي من بطولة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه السبت على ضيفه فريق سانت لوبوبو الكونغولي بهدف دون مقابل .
أحرز هدف الهلال محترفه إيبولا من عكسية داخل منطقة الجزاء خادعت دفاع الفريق الكونغولي وحارسه وأكمل الفريقان المباراة بعشر لاعبين لكل بعد طرد لاعب من صفوف كل فريق .
النتيجة رفعت رصيد الهلال الي إحدى عشرة نقطة في صدارة المجموعة الثالثة .
الاستراتيجية والمعلومات تكشف عن:اكتمال الإجراءات التقنية والفنية لإعداد وصرف مرتبات العاملين بوحدات ولاية الخرطوم
كشف الدكتور عصام بطران الأمين العام للمجلس الأعلى للاستراتيجية والمعلومات عن اكتمال كافة ا…





