للمرة الرابعة مسيرات المليشيا تستهدف محطة عطبرة التحويلية

تعرضت محطة عطبرة التحويلية اليوم الجمعة 25 أبريل 2025م لاعتداء بالمسيرات ويعتبر الاستهداف الرابع مما تسبب في قطع الامداد الكهربائي عن ولايتي نهر النيل والبحر الاحمر .
وتبذل قوات الدفاع المدني جهودها لإخماد الحريق وسوف يتم التقييم الفني لاثار الاعتداء ومن ثم اتخاذ المعالجات المطلوبة.
وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل لاحقا.
مجلس التنسيق الإعلامي
شركة كهرباء السودان
الجمعة 25 أبريل 2025م
السودان… حين يصبح المواطن آخر من يدافع عنه الجميع
في الأزمات الكبرى لا تموت الدول حين تخسر معركة… بل حين تخسر تعريف الإنسان الذي قامت من أجل…





