‫الرئيسية‬ أخبار الساعة الجيش يعلن سيطرته على الدبيبات بعد معارك عنيفة
أخبار الساعة - مايو 23, 2025

الجيش يعلن سيطرته على الدبيبات بعد معارك عنيفة

 

أعلنت القوات المسلحة اليوم، على لسان ناطقها الرسمي العميد نبيل عبدالله، أنها تمكنت من “سحق العدو في الدبيبات وإحكام السيطرة عليها”، وذلك بعد معارك وُصفت بالعنيفة خاضتها القوات ضد ميليشيا الدعم السريع.

وقال العميد نبيل في تصريح مقتضب: “بحمد الله وتوفيقه، تمكنت قواتنا اليوم من سحق العدو في الدبيبات وإحكام السيطرة عليها”، دون أن يورد تفاصيل إضافية حول طبيعة العمليات العسكرية أو الخسائر .

‫شاهد أيضًا‬

مستشفي محمد الامين حامد للأطفال.. ملحمة طبية للبراعم

الأطفال براعم المستقبل علي موعد في قادمات الدهر مع وجود صرح طبي مزدهر بكل أسباب العناية ال…