القرشي تهنىء و تعد العدة للعودة
هنأت إدارة حديقة القرشي جموع الشعب السودانى و سكان و اهالى ولاية الخرطوم بإعلان خلوها من التمرد.
و أوضح الاستاذ بدر الدين سليمان المدير العام للحديقة انها تعرضت لدمار كبير طال حتى أشجار الظل التى قضت بالقطع الجائر أثناء فترة الحرب ، كما تمت سرقة كل الأصول وعشرين لعبة جديدة لم يتم تدشينها .
واشاد سليمان بجهود الجيش و القوات المساندة
التى أسفرت عن تطهير ولاية الخرطوم من دنس التمرد.. كما أشاد بمجهود شباب أحياء الخرطوم ٢و٣ فى تشغيل البئر بالحديقة لتسقى كل المنطقة المتاخمة فى ظل انقطاع الإمداد المائى .
و حول حهود الادارة فى إعادة تأهيل و اعمار حديقة القرشي
أعلن الأستاذ بدر الدين عن مساعى جارية مع عدة جهات لتعود الحديقة فى ثوب جديد لاستقبال روادها كما كانت قبل فترة الحرب ..
السودان بين أنقاض الثقة وأمل النهوض.. هل نملك شجاعة الاعتذار للوطن؟
منذ سنوات طويلة والسودان يدفع فاتورة باهظة لأزمة ظلت تتجدد بأشكال مختلفة، وهي أزمة الثقة ب…





