وصول أعضاء الجالية السودانية من إيران إلى تركيا بسبب الاعتداءات الإسرائيلية
وصل اليوم أعضاء الجالية السودانية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وأسرهم إلى جمهورية تركيا، وذلك إنفاذاً لخطة الإجلاء التي أعدّتها وزارة الخارجية في ظل الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على إيران
وقد أشرفت سفارتا السودان في كل من طهران وأنقرة، إلى جانب القنصلية العامة في إسطنبول، على تنسيق عملية الإجلاء بصورة دقيقة، وشملت الجهود تأمين خروج المواطنين وتوفير سبل الرعاية اللازمة لهم حتى وصولهم إلى الأراضي التركية بسلام.
المركزي يربط استيراد المنتجات البترولية بإيداع 200 كيلوجرام ذهب
وجهت محافظ بنك السودان المركزي، آمنة ميرغني حسن التوم، خطاباً رسمياً إلى وزير الطاقة والنف…





