تأهل السودان إلي نصف نهائي امم افريقيا

تأهل منتخب السودان إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للمحليين (الشان)، عقب فوزه على نظيره الجزائري بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب “أمان” في زنزبار، ضمن مرحلة ربع النهائي من البطولة.
سجّل لصقور الجديان موسى كانتي،
وسيواجه منتخب السودان نظيره منتخب مدغشقر في دور الأربعة، يوم الثلاثاء المقبل
زول اسمه اللواء عبد الإله علي أحمد… وطه كمان…!!
– اللواء عبد الإله هو مدير شرطة ولاية الجزيرة، أرض المحنة، أرض الخضرة والجمال……





