الهلال يتأهل لدور ربع النهائي من بطولة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

تأهل فريق الهلال السوداني الي الدور ربع النهائي من بطولة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه السبت على ضيفه فريق سانت لوبوبو الكونغولي بهدف دون مقابل .
أحرز هدف الهلال محترفه إيبولا من عكسية داخل منطقة الجزاء خادعت دفاع الفريق الكونغولي وحارسه وأكمل الفريقان المباراة بعشر لاعبين لكل بعد طرد لاعب من صفوف كل فريق .
النتيجة رفعت رصيد الهلال الي إحدى عشرة نقطة في صدارة المجموعة الثالثة .
الإعيسر من نهر النيل: المسوحات الأثرية شرط أساسي قبل التعدين.. والسياحة ركيزة واعدة للاقتصاد الوطني
دعا وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة الأستاذ خالد الإعيسر جميع الولايات والجهات العا…





