رئيس مسار الوسط يكشف تفاصيل المعركة المقبلة ويصف صمود (بالسرطان)

شن رئيس مسار الوسط التوم هجو هجوما عنيفا على تحالف صمود ووصفه (بالسرطان) وحمله مسؤولية ما آلت إليه أوضاع السودان من حرب ونزوح .
ووصف المبشرين بصمود بأنهم طابور خامس كالسرطان لاتحس به إلا بعد أن يتمكن في الجسم.
وقال إن المعركة المقبلة عقب دحر التمرد ستكون في مواجهة أعداء الديمقراطية ومن اوصلوا السودان للواقع الراهن منذ الاستقلال.
ورسم هجو في إطلالة الجمعة واقعا مزريا المليشيا المتمردة بسبب حرب امريكا واسرائيل على إيران وقال إنها أصبحت (يتيمة ومقطوعة) لان الكفيل أصبح مشغولا بنفسه.
وهنأ رئيس مسار الوسط القوات المسلحة والمشتركة والمساندين لهما بتحرير بارا ورأى أن الظروف أصبحت مواتية للتقدم بقوة نحو دارفور.
الإعيسر من نهر النيل: المسوحات الأثرية شرط أساسي قبل التعدين.. والسياحة ركيزة واعدة للاقتصاد الوطني
دعا وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة الأستاذ خالد الإعيسر جميع الولايات والجهات العا…





