حملة أمنية لضبط الظواهر السالبة بالدبة

بدأت صباح اليوم الأربعاء حملة أمنية شاملة لمحاربة الظواهر السالبة بمدينة الدبة ، شاركت فيها قوة مشتركة بقيادة الفرقة ١٩ مروى والأجهزة الأمنية المختلفة.
وإستهدفت الحملة ضبط العربات غير المقننة والمواتر والركشات ، وأجهزة الإستار لنك بالإضافة إلى منتحلي صفة القوات النظامية.
وأسفرت الحملة التي تستمر لشهر في يومها الأول عن ضبط عشرات العربات البوكو والمواتر غير المرخصة ، وفتح الشوارع وتنظيم المرور في الأسواق.
البرهان: الإدارة الأهلية صمام أمان لتماسك النسيج الاجتماعي
أكد السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول الركن عبد الفتاح البرهان أهمية الإدارة ال…





