البرهان يتوجه إلى جمهورية جنوب السودان

توجه رئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان صباح اليوم إلى مدينة جوبا بجمهورية جنوب السودان، فى زيارة رسمية .
وسيجري رئيس المجلس، خلال الزيارة، مباحثات مع الرئيس سلفاكير ميارديت، تتعلق بمسار العلاقات الثنائية وسبل دفع أفاق التعاون وتعزيزه بين البلدين، والقضايا ذات الإهتمام المشترك .
وكان في وداعه بمطار بورتسودان الدولي، عضو مجلس السيادة الانتقالي السيد صلاح الدين آدم رصاص والفريق الركن محمد الغالي على يوسف الأمين العام لمجلس السيادة ، وعدد من السادة الوزراء
ويرافق رئيس المجلس خلال الزيارة وزير الطاقة والنفط دكتور محي الدين نعيم ، ووكيل وزارة الخارجية السفير حسين الأمين ومدير عام جهاز المخابرات العامة الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل.
نداء إنساني إلى وزيري الداخلية في السودان ومصر الطلاب السودانيون بين مطرقة الحرب وسندان الإجراءات
في زمنٍ أصبحت فيه الحروب تسرق الأوطان من أبنائها، يبقى التعليم هو آخر ما يتمسك به الشباب أ…





