( رجعنا أقوى) أضخم بازار خيري.. إليكم التفاصيل..

في إطار دعم توجهات الدولة لتشجيع العودة الطوعية إلى ولاية الخرطوم، تشهد محلية بحري أول بازار خيري بالمنطقة بعد تحريرها من المتمردين، في الفترة من ١٤ الي ١٦ أغسطس الحالي بنادي الكفاح بالدروشاب جنوب.
واوضحت رئيس اللجنة المنظمة للبازار الذي يحمل شعار ( رجعنا أقوى) نهاد هاشم إن الهدف من أقامة البازار بمنطقة شمال بحري هو تيسير الوصول إلى الجهات المشاركة والجمهور من مواطني المنطقة، وتخفيف آثار الحرب على المواطنين من خلال الأسعار المخفضة والبرامج التدريبية لصغار المنتجين والمخيمات العلاجية المجانية.
زول اسمه اللواء عبد الإله علي أحمد… وطه كمان…!!
– اللواء عبد الإله هو مدير شرطة ولاية الجزيرة، أرض المحنة، أرض الخضرة والجمال……





