ندي الصلاة
د.نجلاء حسين المكابرابي

نَدى الصلاةِ إذا سرى في مهجتي
أحيا الفؤادَ وزادني إيمانَا
فيها السكينةُ تستريحُ خواطري
وتذوبُ في محرابها الأحزانَا
اللهُ أكبرُ حين تعلو همستي
فأرى السماءَ تُقبِّلُ الإنسانَا
يا نَفحةَ الرحمنِ في أوقاتها
يا بُشرَ عبدٍ لامسَ الغفرانَا
إنّي إذا نادى المؤذّنُ خاشعًا
لبّيتُ شوقًا أبتغي الرضوانَا
فالصبحُ يولدُ من وضوءِ ركعةٍ
والليلُ يزهرُ ساجدًا قرآنا
يا ربَّ عبدٍ في الصلاةِ تبتّلَتْ
روحي، فكان نداؤها إحسانَا ✨
نازحو الأبيض: حين تحترق الملاجئ ويسقط قناع الحروب
Ghariba2013@gmail.com لم تعد الحروب في فصولها الراهنة تلتزم بأدنى أخلاقيات المواجهة…





