عبد الكريم سعيد في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم
( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام)
ينعي السيد وكيل الوزارة والعاملون بالوزارة ووحداتها بمزيد من الحزن والأسى زميلهم الراحل المغفور له بإذن الله: الأستاذ/ عبد الكريم سعيد الذي عمل باخلاص وتفاني وكان جنديا مخلصا بالوزارة التي عمل بها لاكثر من ثلاث عقود وكان كالغيث اينما وقع نفع فقد عمل بالشؤون الادارية برئاسة الوزارة والمسرح القومي والادارة العامة للفنون ، وانتقل الى رحمة الله الواسعة في هذه الايام المباركة ، سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ، وان يوسع له في قبره ويجعله روضة من الجنة ، وان يجعل البركة في ذريته ، وان يتقبل عمله ، وان يدخله الجنة من غير حساب ولا عقاب
وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
المركزي يربط استيراد المنتجات البترولية بإيداع 200 كيلوجرام ذهب
وجهت محافظ بنك السودان المركزي، آمنة ميرغني حسن التوم، خطاباً رسمياً إلى وزير الطاقة والنف…





