واشنطن تفرض عقوبات على قاضيين بالمحكمة الجنائية الدولية

أعلن وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو اليوم أن الإدارة الأمريكية قررت فرض عقوبات على اثنين من قضاة المحكمة الجنائية الدولية على خلفية ما وصفته واشنطن بـأعمال سياسية وعدائية استهدفت إسرائيل.
وتأتي هذه الخطوة في ظل تصاعد التوتر بين واشنطن والمحكمة الجنائية الدولية على خلفية مواقف وإجراءات قانونية تتعلق بإسرائيل وهو ما يثير جدلا واسعا حول مستقبل العلاقة بين الولايات المتحدة والمؤسسات القضائية الدولية.
المليشيا توسع حملات الاعتقال وتستهدف كوادر حقل بليلة
تتواصل الانتهاكات التي ترتكبها المليشيا المتمردة بحق المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرتها …





