مجلس الوزراء يوجه باستعكمال عودة الوحدات الحكومية للخرطوم عقب عيدالفطر
متابعات _ محمد جمال قندول

كشفت مصادر للكرامة عن توجيه من مجلس الوزراء لجميع الوحدات الحكومية باكمال مغادرتها لبورتسودان عقب عطلة عيد الفطر مباشرة إلى العاصمة الخرطوم .
وأوضحت المصادر بأن التوجيه صدر بموجب قرار استثنى الوحدات التي لها “ارتباطات عمل” بولاية البحر الأحمر.
واضافت المصادر بأن جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية انتقلت للعاصمة فيما ينتظر أن تنتقل وزارة الخارجية بشكل كامل عقب عطلة العيد .
وكانت حكومة الأمل بقيادة كامل ادريس قد باشرت مهامها في العاصمة الخرطوم منذ منتصف يناير الماضي في خطوة أسهمت بتطبيع الحياة وتشجيع العودة الطوعية.
الإعيسر من نهر النيل: المسوحات الأثرية شرط أساسي قبل التعدين.. والسياحة ركيزة واعدة للاقتصاد الوطني
دعا وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة الأستاذ خالد الإعيسر جميع الولايات والجهات العا…





