رئيس رابطة الصحافة القومية فرعية الولاية الشمالية: صمود السودانيين سينتصر على مخططات التمرد وداعميه

أكدت رئيس رابطة الصحافة القومية فرعية الولاية الشمالية، نضال عثمان، أن الشعب السوداني الصابر الصامد يستحق أن يعيش حياة كريمة تعوضه كل المعاناة التي عاشها جراء انتهاكات المليشيا المتمردة.
وقالت عثمان في تصريح صحفي اليوم إن هذا الشعب “لن ينكسر وسيظل شامخاً بعزة الله وبسواعد أبنائه القابضين على الزناد ليردوا كرامة هذه الأمة الأبية”.
وأضافت أن القوات المسلحة ستظل الدرع والسند الحامي للبلاد من التمرد والمؤامرات التي تُحاك ضدها بهدف تفكيك وحدتها واستعمار شعبها واستنزاف موارده.
وأشارت نضال إلى أن القوات المسلحة قدمت ترسانة عسكرية استطاعت هزيمة “دول البغي والشر وأعوانها من الداخل” في أكبر مخطط يستهدف وحدة البلاد وشعبها وأرضها.
ودعت المجتمع الدولي إلى النظر للحرب بعين الحقيقة، والتعامل مع الشرعية والسيادة السودانية عبر مؤسساتها الوطنية التي تمثل الشعب السوداني وإرادته الوطنية.
إرادة السودانيين… وابتزاز العواصم
اختيار الرئيس عبد الفتاح البرهان لمسجد أبو قرون الجمعة بشرق النيل، لم يكن مصادفة ولا توقيت…





