‫الرئيسية‬ أخبار الساعة والي القضارف يهني مواطنى القضارف بذكرى إعلان إستقلال البلاد
أخبار الساعة - ديسمبر 19, 2024

والي القضارف يهني مواطنى القضارف بذكرى إعلان إستقلال البلاد

القضارف :الطيب محمد عبد الله- يوسف عركي

 

هنأ والى القضارف المكلف الفريق الركن محمد احمد حسن احمد إدريس الأمة السودانية ومواطنى القضارف بصفة خاصة بذكرى إعلان إستقلال البلاد من داخل البرلمان فى التاسع عشر من ديسمبر من العام ١٩٥٥ م حيث مثل هذا الحدث إلتفاف و وحدة أبناء الوطن و إتفاقهم على طرد المستعمر البغيض مشيرا إلى أن هذه الذكرى الوطنية العظيمة تجيئ و بلادنا تشهد حربا مفروضة وحيا الوالى الرعيل الأول من صناع الإستقلال و التضحيات التى قدموها فى سبيل نيل البلاد لحريتها و إنعتاقها من الإستعمار داعيا إلى ضرورة إستلهام العبر من هذه الذكرى خاصة و أن البلاد تشهد حاليا هذه الحرب مما يستوجب الوقوف مع القوات المسلحة فى معركة الكرامة و هى تحقق الإنتصارات فى كل الجبهات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مستشار الميرغني : يكتب : العشم لمن يستحقونه

ما كان الشعب السوداني يوما يذل او يهان او يبخس قدره وبرغم هذه الحرب اللعينة التي اكتوى بمآ…