نشوب حريق ضخم في معسكر ود الحوري بالقضارف

القضارف:الطيب محمد عبد الله
شب حريق هائل في معسكر ود الحوري للنازحيين بمنطقة غرب مدينة القضارف التابعة لمحلية القلابات الغربية. مما أدى إلى خسائر كبيرة في البنايات للنازحيين.
وقالت مفوض العون الإنساني بولاية القضارف قالت مفوض العون الانساني بولاية القضارف أستاذة زهرة ميرغني محمد عبد الكريم فى أول تصريح صحفى لها
أن الحريق الذي اندلعت في معسكر الحورى التابعة لمحلية القلابات الغربية تسببت في القضاء على عدد من المباني التي شيدة بالمواد المحلية وأشار إلى أن سكان المعسكر اقلبهم من نازحي الخرطوم وهن غير الجدرين بالتعامل مع تلك المباني المحلية الصنع (القش والحطب) وقالت لم تحدث خسائر بشرية الحمدالله تمت السيطرة عليها في وقت لاتوجد عربات الإطفاء وقالت إن الحريق تسببت في أربعة منزل للنازحيين..
مدير وحدة تنفيذ السدود ووفد الخيار المحلي يبحثان تنقيح ومراجعة إستحقاق الخيار المحلي
عكف إجتماع ضم التقي المديرالعام لوحدة تنفيذ السدود المهندس بدر الدين محمود وفد هيئة متابعة…





