اجتماع اقتصادي رفيع يناقش السياسات الكفيلة بتحسين الأوضاع المعيشية

عقدت اللجنة الاقتصادية العليا اليوم اجتماعاً برئاسة رئيس الوزراء البروفيسور كامل إدريس، وبحضور كل من السادة وزراء المالية د. جبريل ابراهيم، والطاقة المهندس/ المعتصم ابراهيم احمد ، والصناعة والتجارة الأستاذة/ محاسن علي يعقوب، ونائب محافظ بنك السودان المركزي المعتصم عبدالله احمد، ومستشار رئيس الوزراء السيد/ نزار عبدالله محمد، وعدد من المسؤلين بالجهات المختصة.
وتناول الاجتماع تقييم الأداء الاقتصادي الراهن، ومناقشة حزمة من السياسات والإجراءات الرامية إلى تعزيز الاستقرار الاقتصادي، بالإضافة إلى بحث التدابير اللازمة لتأمين احتياجات البلاد من السلع الاستراتيجية ومعالجة قضايا معاش الناس، وذلك في إطار جهود الحكومة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي بالبلاد .
أين يكمن الإصلاح الخلاص..؟!!أفي ذهاب السيادي والحكومة..؟!!
(١)* *في إحدي مواسم الخريف (الماطرة) أحاطت (السيول) ببعض البيوت في احد أحياء الخرطوم، فذهب…






