جيشنا الباسل يحمى الأرض والديارا
دوائر: عمراحمدالحاج

كل يوم من أيام التاريخ يمر يكشف للعالم كله ان السودان له جيش عظيم وشعب عظيم يقف جنبا خإلى جنب مساندا لقواته المسلحة وجنودها البواسل فى اكبر ملحمة وطنية جيش واحد شعب واحد فى حرب الكرامة
تفويض من الشعب السودانى العظيم للقوات المسلحة بأن تمضى قدما فى حرب الكرامة حتى تطهير البلاد كل البلاد من دنس المليشيا المتمردة وداعميها من الخونة والعملاء والماجورين والمرتزقة
الذين تسندهم إمارات الشر بعتادها ومرتزتقتها ومالها واعلامها ..اعلام الغرف الإلكترونية المظلمة التى تبث الاراجيف والشائعات المضلله للنيل من قواتنا المسلحة الباسلة لكن هيهات .
كل يوم يمر وكل ساعة تمر نشهد انتصارات متتالية لقواتنا المسلحة والقوات المساندة لها بمختلف مكوناتها فى كل جبهات القتال ..هزمت المليشيا المتمردة فى كل ميادين حرب الكرامة “فهزموهم باذن الله ” هزمهم جيشنا المقدام ، لان القاعدة الثابتة مافى مليشيا بتهزم جيش فى قوام الجيش السودانى ومافى مليشيا بتحكم دولة فى قوام الدولة السودانية.
الامارات دولة البغى والشر والعدوان حشدت كل امكاناتها واشترت بعض رؤساء دول أفريقية من دول الجوار وغيرها لتاتى السودان من قبل بعض جيرانه من الدول العميلة التى تعمل لحساب إمارات الشر وتتلقى تعليماتها من شيطان العرب محمد بن زائد. وكيل الماسونية فى الشرق الأوسط وأفريقيا ..ورغم كل ذلك يواجه جيشنا العظيم كل هذا العدوان البربرى الغاشم ..بعمليات وخطط عسكرية احترافية مدروسة وبنفس وطنى عالى الهمة وعلى طريقة الحفر بالابرة ومن خلال أدوات أخرى مثل شرك ام زريدو وادخال العدو فى الصندوق ومن ثم الاطباق عليه من كل الاتجاهات فلاينجو منهم احد ..فيهزم الاعداء ويولون الدبر ويجرجرون اذيال الخيبة فى كل يوم .جيش عمره قرابة المائة عام لن يهزم ابدا وحتما سينتصر فى الحرب الوجودية التى يخوضها حرب الكرامة ، جيشنا ياجيش الهنا
الحارس مالنا ودمنا ” جيش قوقو”.اتجه شيطان العرب ومليشيته المتمردة واعوانها ومعاونيها مؤخرا نحو حرب المسيرات ضد عدد من المدن السودانية للتدمير الممهنج للبنيات التحتية ومن ثم ضرب الاعيان المدنية وقتل المواطنين العزل لزعزعة امنهم ومن ثم اجبارهم على التهجير القسرى..لكن قواتنا المسلحة وجنودها البواسل تصدوا لحرب المسيرات باحترافية عالية وبمهنية قتالية منقطعة النظير فاسقطوا مسيراتهم عبر الدفاعات الأرضية والجوية وبعض المسيرات المعتدية وضعت القوات المسلحة يدهاة عليها وانزلتها إلى الأرض عنوة واقتدارا دون أن تصيب أهدافها على غرار :” جابوهو حى ” .
من افتراءتهم وافكهم الاعلامى ومرجفوهم فى المدينة زعموا انهم اسقطوا مدينة الأبيض الصامدة لكن الهجانة كانت حاضرة وكذبت الموية الغطاس عندما عرض تلفزيون السودان مشاهد ولقاءات حية مع المواطنين فى مدينة الأبيض وسوق الأبيض والاحياء والتقوا المواطنين الذين عبروا عن سعادتهم بانتصار القوات المسلحة الباسلة على المليشيا المتمردة وجرى التفاف كبير من مواطنى الأبيض حول قائد سلاح الهجانة..وهتف المواطنون فى الأبيض بصوت عالى جيش واحد شعب واحد جيش صاحى وشعب واعى لاتنطلى عليه أكاذيب الاعلام المليشى الاماراتى المضلل فكانت رسالة مواطنى الأبيض رسالة لكل العالم مفادها . .نحن بخير وقواتنا المسلحة وجنودها البواسل فى أتم الصحة والعافية القتالية وهى جاهزة للتصدى وصد اى عدوان على اى شبر من تراب الوطن الغالى وان الشعب السودانى كله يلتف ويصطف حول القيادة العامة والقائد العام للقوات المسلحة الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي
والشعار كلنا جيش للجيش ..وكلنا فداء للوطن .
اذا نادى المنادى لبينا النداء جهارا
جيشنا الباسل يحمى الأرض والديارا .
فوق فوق سودانا فوق
فوق فوق جيشنا المقدام فوق .
مدير وحدة تنفيذ السدود ووفد الخيار المحلي يبحثان تنقيح ومراجعة إستحقاق الخيار المحلي
عكف إجتماع ضم التقي المديرالعام لوحدة تنفيذ السدود المهندس بدر الدين محمود وفد هيئة متابعة…





