مصادر: هلاك مهندس إماراتي خلال إشرافه على تشغيل المسيرات في شمال دارفور

أفادت مصادر متطابقة بهلاك المهندس في الجيش الإماراتي عيسى غلوم البلوشي في منطقة أبقمرة بولاية شمال دارفور، أثناء إشرافه على فريق فني مختص بتشغيل الطائرات المسيّرة.
وبحسب المصادر فإن الحادث وقع في المنطقة فيما أصدرت القوات المسلحة الإماراتية تعميما مقتضبا أعلنت فيه “استشهاد” البلوشي مشيرة إلى أنه توفي خلال عملية تدريبية دون تقديم مزيد من التفاصيل بشأن ملابسات الواقعة أو مكانها.
مستشار الميرغني : يكتب : العشم لمن يستحقونه
ما كان الشعب السوداني يوما يذل او يهان او يبخس قدره وبرغم هذه الحرب اللعينة التي اكتوى بمآ…





