فرار جماعي لعناصر من المليشيا المتمردة من الفاشر بعد ضربات نسور الجو

شهدت مدينة الفاشر تطورا لافتا في مسار المعارك حيث هرب نحو 370 عنصرا من المستنفرين التابعين للمليشيا المتمردة عقب تلقيهم هزائم قاسية وضربات جوية مركزة نفذتها نسور الجو.
وأكدت مصادر ميدانية أن الفارين تخلوا عن عدد كبير من العربات القتالية بينما تعرضت بعض المجموعات خلال انسحابها إلى قصف جوي أسفر عن مقتل عدد منهم أثناء تحركهم باتجاه محلية كلمندو.
ووفق ذات المصادر تمكنت مجموعات أخرى من الوصول إلى ولاية شرق دارفور في محاولة لإعادة التمركز بعد خسائر موجعة في الفاشر.
يشار إلى أن هذا الانسحاب الجماعي يعد مؤشرا على تفكك وانهيار معنوي متزايد في صفوف المليشيا عقب سلسلة من الضربات الدقيقة والمتواصلة.
المركزي يربط استيراد المنتجات البترولية بإيداع 200 كيلوجرام ذهب
وجهت محافظ بنك السودان المركزي، آمنة ميرغني حسن التوم، خطاباً رسمياً إلى وزير الطاقة والنف…





