نور و نار يوسف ارقاوي إستبشارنا بتعين رئيس للمحكمة الدستورية لأنها ستقف حارسة لدستور أقره الشعب و مؤسساته الشرعية

نستبشر خيرا بتعيين رئيسا للمحكمة الدستورية لسبب واحد هو أن المحكمة أصلا تنشأ لحراسة الدستور من أن يخترق و تفصل في ذلك .. و الدستور لا بد ان أن يكون دستورا نابعا من الشعب
الان لا دستور محترم ساري إنما وثيقة مشبوهة صناعها الان يقاتلون الشعب و لا نقول الجيش و الوثيقة بهذا فقدت اي شرعية لها ..
لا نظن أن محكمة دستورية ترضي أن تكون حامية لهذه الوثيقة اللادستورية التي تعطي حقا غير شرعيا لفئة لم يفوضها الشعب أن تتسلط علي الشعب.
عليه ما نستبشر به هو العودة لدستور 2005 و هو الدستور الاكثر شرعية و لا يلغيه دستوريا إلا إرادة الشعب عبر صناديق الإقتراع ..
العودة لدستور 2005 ستجعل معالم طريقنا واضحة لأنها ستوقف كل من يحاول أن يجعل للدرب المستقيم (كليوات) أو يلولو القانون و يبحث فيه عن (دريبات)
السودان يفند اتهامات دولية ويؤكد لا أدلة على مزاعم السلاح الكيماوي
أكد مندوب السودان الدائم لدى الأمم المتحدة السفير الحارث إدريس أن الخرطوم قدمت رداً موثقاً…




