مبادرة صحية من كلنا الدروشاب لإسناد المعلمين

أطلقت مبادرة كلنا الدروشاب مشروعا جديدا ضمن مشروعاتها الخيرية الهادفة لتهيئة البيئة الدراسية بالمنطقة.
وأوضح الأستاذ أشرف ميرغني صاحب مبادرة كلنا الدروشاب إن المبادرة تسعى عبر قروب (صدقة الجمعة ١٠٠٠) إلى توفير أدوية الأمراض المزمنة لكافة المعلمين والمعلمات بالمدارس الحكومية بمنطقة الدروشاب، في إطار المشروعات المستمرة للمبادرة للمساهمة في إستقرار العملية التعليمية وعودة الحياة إلى طبيعتها بمنطقة الدروشاب وشمال بحري بصورة عامة.
وتعمل مبادرة كلنا الدروشاب في تشجيع العودة الطوعية للمواطنين منذ تحرير منطقة بحري، وتبنت المبادرة منذ العام الماضي حملات إصحاح البيئة ومكافحة الأمراض والاوبئة وسقيا طلاب المدارس وتوفير الوسائل التعليمية ودعم مراكز الإمتحانات وتبني علاج الحالات الخاصة وتوفير العلاج لها ، بدعم من الخيرين من أبناء المنطقة داخل وخارج السودان.
الإعيسر من نهر النيل: المسوحات الأثرية شرط أساسي قبل التعدين.. والسياحة ركيزة واعدة للاقتصاد الوطني
دعا وزير الثقافة والإعلام والآثار والسياحة الأستاذ خالد الإعيسر جميع الولايات والجهات العا…





