الفريق أول هاشم عبد المطلب :هنئيا لأهل الثبات

قال الفريق أول ركن هاشم عبد المطلب رئيس هئية الاركان السابق ل 5minute-news أن الحرب الدائرة الآن في السودان بين الجيش السوداني العظيم والمليشيا المتمردة وبين المليشيا المتمردة والمواطن السوداني هي حرب مقدرة وإصطف كل الشعب السوداني مع جيشه الباسل واضاف سعادته قائلا بان الحرب أظهرت و فضحت الخونة وضعاف النفوس والمأجورين والمرتزقة مع ذلك فإنها أظهرت الكثير من الوطنيين الصادقين ممن يستحقون التكريم و نياشين الفخر فهنيئا لأهل الثبات وتعسا لكل شقي، واضاف سعادته بأن النصر قريب وبشائره بدأت تلوح في الأفق.
نداء إنساني إلى وزيري الداخلية في السودان ومصر الطلاب السودانيون بين مطرقة الحرب وسندان الإجراءات
في زمنٍ أصبحت فيه الحروب تسرق الأوطان من أبنائها، يبقى التعليم هو آخر ما يتمسك به الشباب أ…











